أخر الاخبار

طريقة لزيادة مساحة هاتفك لأكثر من 1000 جيجا بايت

أهلاً ومرحباً بزوار موقعنا الكرام نحن نقوم بتقديم أفضل التطبيقات المميزة التي قد تفيدكم جميعكم واليوم أكثر الناس تعاني من مساحة التخزين الخاصة بهم وقد يكون هناك أجهزة مساحة تخزينها قليلة وقد يكون هاتفك مليء بالصور والفيديوهات التي لا يمكنك الاستغناء عنها فهذا التطبيق اليوم سيحل لك المشكلة.



نبذة عن التخزين السحابي

يعد استخدام التخزين السحابي شيء شائع جدا لدرجة أنك قد تستخدمه بالفعل دون أن تشعر أنك تستخدمه وهو أصبح شيء أساسي في حياة أكثر الناس لأنه ببساطة يحل لك أكبر مشاكل سعة التخزين الممتلئة فهو حقا مميز جدا وهو يغنيك عن الاحتفاظ بالملفات الكبيرة على هاتفك لأنه يمكنك تخزينها عليه دون أخذ مساحة في هاتفك ويعتبر التخزين السحابي شيء مميز جدا وأمن أيضا لأن يوجد الكثير من الشركات الموثوقة التي تقدم خدمات التخزين السحابي



أفضل خدمات التخزين السحابي

  1. Google Drive
  2. One Drive
  3. Dropbox 
  4. Amazon Drive
  5. IDrive





تحميل تطبيق Terabox مساحة تخزين سحابية 1 تيرا بيت

أن كان أي شخص يبحث عن مزود تخزين سحابي عالي الجودة مع سعة تخزين كبيرة وخطة أمنة وقوية فهذا التطبيق هو الحل الأمثل لهذه العملية حيث سيساعدك التطبيق على الحصول على ما يصل إلى 1 تيرابايت مجانا لتخزين ملفاتك سحابية و بدلا من الاحتفاظ بملفاتك على جهازك يمكنك تخزينها على هذا التطبيق المميز الذي سيعطيك مساحة تخزين خيالية ويمكنك من تخزين ملايين الصور والفيديوهات من خلاله وأيضا يمكنك عمل نسخة احتياطية من المحتوى المهم ومزامنته والوصول إليه ومشاركته بأمان ويمكنك في أي وقت الوصول إلى جميع المحتويات التي قمت بتخزينها في التخزين السحابي وهذا التطبيق يتمتع بالكثير من الميزات الموجودة بداخله والتي تجعلك تسر من العمل عليه ويحل لك أكبر مشاكل التخزين فهذا التطبيق سريع جدا وأمن ومتكامل.



ميزات التطبيق

  • تطبيق مميز جدا وسهل الاستخدام أيضاً
  • تخزين الصور والفيديوهات على التطبيق
  • يمكنك استخدام التطبيق على جميع أجهزتك
  • يمكنك معاينة الصور وتشغيل الفيديو عبر الإنترنت
  • يمكنك شاء مجلدات ونقل الملفات بينها وأدارتها
  • يمكنك الوصول إلى كل المحتوى الذي قمت بتخزينه 
  • يوفر لك التطبيق النسخ الاحتياطي التلقائي للصور من هاتفك
  • يوفر لك التطبيق مساحة تخزين سحابية تبلغ 1 تيرا بايت
  • يمكنك الوصول لأي شيء قمت بتخزينه بكل سهولة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


وبالنهاية دائماً يسعدنا الاستماع الى اقتراحاتكم. وتعليقاتكم حافز كبير لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. يمكن لزوار الموقع الاستفادة منها. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -