أخر الاخبار

لعبة تحدي الضغط الأكثر شعبية بين كل العاب التنافسية

السلام عليكم ورحمة الله أهلاً وسهلاً بكم في موقعنا المتميز إن وقت الفراغ و وقت العطلة أحيانا يكون مملا جداً ونحتاج إلى لعبة مسلية نلعبها على الهاتف ومن أكثر الألعاب المسلية هي الألعاب التنافسية مع الآخرين لذلك سنقدم لكم اليوم لعبة تحدي الضغط من أكثر الألعاب التنافسية وهي لعبة مسلية جدا و مليئة بالمتعة ستملأ وقت فراغك و وقت عطلتك حتى في استراحتك في العمل أو الدراسة تابع معنا لتتعرف على هذه اللعبة.



‏نبذة عن المنافسة

‏المنافسة هي التحدي بين شخصين إما في العمل او الدراسة او لعبة ودائما تكون المنافسة صعبة ومسلية جدا والكل يسعى للفوز ويكون هناك مشجعين يشجعون أحد الفريقين لذلك المنافسة في العمل تكون لمن ينجز عمله بسرعة وإتقان أما المنافسة في الدراسة فتكون بتحقيق النتائج العالية والشهادات القوية وأيضا المنافسة في الألعاب تعتمد إما على القوة أو الاحتراف أو الخبرة في اللعبة أو حتى السرعة في أدائها وهناك الكثير من الألعاب التنافسية الجميلة والمسلية.



‏أهم الألعاب التنافسية

‏لعبة جواكر تعد من أهم الألعاب التنافسية وهي لعبة الورق تكون المنافسة فيها بين أربع اشخاص اما فريقين أو أربعة فرق كل شخص فريق وحده أو كل اثنين فريق معا 

‏لعبة Clash of Clans أيضا هي لعبة تنافسية ولكنها تتكون من عشائر وفي كل عشيرة عدد كبير من القرى و تقوم المنافسة فيها بين العشائر وحروب قويه ومدمرة.





تحميل لعبة تحدي الضغط

‏هي لعبة سهلة وبسيطة ومميزة جدا مليئة بالمرح والمنافسة والتحدي تعتمد هذه اللعبة على تحدي بين شخصين بالضغط اكثر على الشاشة الشخص الأسرع وصاحب التركيز الأقوى يفوز بها وهي لعبة خفيفة و مسلية جدا يمكنك تحدي أصدقائك في العمل أو إخوانك في المنزل ‏ولا تحتاج هذه اللعبة إلى هاتف قوي او حديث للعب بها.


 

ميزات اللعبة

  • لعبة سهلة جداً و مميزة مليئة بالمرح
  • لا تحتاج الى مساحة تخزين كبيرة على الهاتف
  • لن تطلب منك تسجيل الدخول بحسابك فهي لعبة بسيطة
  • لعبة موثوقة من متجر جوجل بلاي
  • تعمل على جميع الأجهزة القوية و الضعيفة 



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -