أخر الاخبار

أفضل تطبيق لمعرفة شكلك بالمستقبل رهيب جداً

أهلاً وسهلاً بزوارنا الأعزاء في موقعنا المتواضع والمميز بأفضل محتوى مميز يحبه الناس ونحن نقوم بطرح أفضل التطبيقات المميزة والمجانية والحصرية ونقوم بطرحها لكم عبر موقعنا المتواضع والمميز واليوم كثرة التساؤلات كيف سنبدو في المستقبل؟ فلا داعي للتساؤل عزيزي الزائر اليوم سوف نقوم بطرح هذا التطبيق المميز الذي من خلاله سوف تقوم برؤية نفسك بالمستقبل وأيضا به الكثير من الخواص.



نبذة عن المستقبل

هو كل ما سيحدث في وقت بعد الوقت الحاضر ويعتبر وصوله لا مفر منه بسبب وجود الوقت وقوانين الفيزياء، ونظرا للطبيعة الجلية للواقع وحتمية الطبيعة.



تحميل تطبيق FaceLab

هذا التطبيق المميز والأكثر من رائع والذي سيجعلك تقوم بعمل صور مميزة جدا ومجانية وواقعية كثيرا حيث سيمكنك من رؤية نفسك بالمستقبل ويمكنك من تغيير وجهك أيضا ويمكنك جعل نفسك عجوز او فتاة أو رضيع أو طفل صغير أو امرأة و تم تطوير التطبيق المميز من قبل مصمميه باستخدام أفضل و أحدث التكنولوجيا الحديثة حيث تم تسخير جميع قدرات هواتفنا لكي نقوم بعمل صور مميزة جدا ونتمكن من تعديل الوجوه وتصميم الصور ورؤية أنفسنا بالمستقبل.





عن التطبيق

يتوفر في هذا التطبيق المميز الكثير من الفلاتر الخاصة بعيد الهالوين او ويمكنك  تعديل الوجه الى اشكال الزومبي كثيرة ويمكنك أيضا أضافة التأثيرات على الكاميرة بشكل مباشر اثناء التقاط الصور لتلتقط صورة مميزة جدا ويمكنك تحويل نفسك من شاب الى فتاة او العكس بالعديد من الأنماط المختلفة ويمكنك تغيير وجهك والتعديل عليه أيضاً فهذا التطبيق مميز جدا وحصري والعمل به لا يتطلب المال أو الخبرة فهو مجاني ومميز جدا وحين تقوم بصنع مجموعة من الصور الرائعة والمناسبة يمكنك مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.



ميزات التطبيق

  • يمكنك  تعديل الوجه الى اشكال الزومبي 
  • من الفلاتر الخاصة بعيد الهالوين
  • تحويل نفسك من شاب الى فتاة او العكس
  • يمكنك تصغير العمر بأسلوب تقني مميز.
  •  الكثير من الأدوات تجعلك اصغر سن مع التخلص من التجاعيد
  • إمكانية صنع مجموعة من الصور الرائعة
  • يمكنك مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تطبيق مجاني وسهل الاستخدام ومناسب لكل الأجهزة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للإيفون أضغط هنا



وبالنهاية دائماً يسعدنا الاستماع الى اقتراحاتكم. وتعليقاتكم حافز كبير لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. يمكن لزوار الموقع الاستفادة منها. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -