أخر الاخبار

اكشف الكاذب من الصادق مع أفضل تطبيق لكشف الكذب

أهلاً وسهلاً بزوارنا الأعزاء في موقعنا المميز والمتواضع بأفضل محتوى حصري ومميز واليوم لدينا تطبيق مميز لكم يمكنكم من كشف الكذب والمزاح مع أصدقائكم واللعب والتسلية معهم من خلاله.



نبذة عن الكذب

يكون إما بتزييف الحقائق جزئيا أو كليا أو خلق روايات وأحداث جديدة، بنية وقصد الخداع أو حتى للمزاح لتحقيق هدف معين وقد يكون ماديا ونفسيا واجتماعياً وهو عكس الصدق، والكذب فعل محرم في أغلب الأديان وأيضاً من مساوئ الكذب وقبحه أنه مذموم في سائر الشرائع، ومستقبح عند كل صاحب عقل وتطبيقنا لليوم هو عبارة عن مزحة بحجة كشف الكذب وهو تطبيق مميز جداً.



أسباب الكذب

  1. قد يظن الشخص أنه يحمي ذاته
  2. قد يكذب الشخص لتحسين الحالة النفسية للطرف المقابل
  3. وقد يكذب الشخص لكي يحمي خصوصياته
  4. قد يكذب الشخص لأنه يشعر بالخوف 
  5. قد يكذب الشخص لأنه لا يشعر بالأمان 





تحميل تطبيق كشف الكذب

هذا التطبيق المميز الذي سيمكنك من المزاح مع من تحب ومع أصدقائك وهو تطبيق على أساس أنه يقوم على كشف الصادق و الكاذب من خلال وضع أصبع الإبهام في المكان المخصص لقراءة البصمة وبالطبع أنت ستقول للشخص ضع أصبعك هنا لكشف الكذب ويمكنك سؤال الشخص   وسيقول لك جواب عن السؤال المطروح وعلى أساس سيقوم التطبيق بفحص مدى صدق ما يقول الشخص ولكن ستكون أنت من تحدد النتيجة عبر مفتاح تشغيل الصوت في جهازك.



ميزات التطبيق

  • تطبيق مميز جداً ومسلي 
  • سيجعل صديقك يصدق التطبيق
  • يمكنك أن تتحكم في نتيجة صادق أو كاذب
  • تطبيق للمزاح مع من تحب
  • واجهة التطبيق سهلة الاستخدام
  • تطبيق حجمه خفيف جداً



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا


لمتابعة احدث التطبيقات و الألعاب الرائجة يمكنك متابعتنا من هنا

وبالنهاية يسعدنا دائما الاستماع الى أراءكم. وتعليقاتكم حافز كبير جدا لنا. وأيضاً يسعدنا تواصلكم معنا عبر اقتراح تطبيقات او العاب او مواقع مفيدة. واذا كنت تحتاج الى شرح مفصل عن تطبيق او موقع او برنامج معين يرجى ترك تعليق اسفل الصفحة في قسم التعليقات. ولأي استفسار اترك رسالتك في نموذج اتصل بنا. وشكرا لك اخي الكريم على زيارة موقعنا..


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -