أخر الاخبار

لعبة القرش الجائع المفترس الرائعة قم بأكل أي شيء تراه بوجهك

أهلاً بكم من جديد على موقعنا المثير للاهتمام هدفنا الأول والأخير هو تقديم المساعدة لكم بكل محبة وصدق نبحث لكم عن الأفضل دائماً ونحرص على أن يكون جميع أنواع الألعاب التي نقدمها تكن (سهلة الاستخدام . مسلية . حديثة. مفيدة ) ولأننا نهتم بأدق التفصيل يسعدنا ان نقدم لكم شرح ومعلومات وميزات كاملة عن كل لعبة نقدمها لكم الآن سوف نخبركم عن لعبة جديدة.



نبذة عن الألعاب أعماق البحار

نقدم لكم لعبة Hungry Shark التي تأخذك في رحلة الى أعماق البحار والغوص بين القروش والأسماك الضخمة والكثيرة مهمتك ان تطعم القرش أي شيء يظهر أمامه الآن قم بتحميلها على هاتفك المحمول من خلال الرابط الذي في الأسفل وشاركها مع الأصدقاء لمزيد من المتعة والتسلية الآن سوف أضف المعلومات والميزات عن هذه اللعبة الرهيبة.



تحميل لعبة القرش المفترس

هي لعبة مسلية وحماسية تحبس الأنفاس تأخذك الى أعماق البحار ورؤية جميع أنواع الأسماك وحوش البحار العملاقة أطلق النار عليها لتتخلص منها وتلتهمها وتأخذ حجمها لأن القرش المفترس الخاص بك مزود بنظام سلاح قوي للتخلص من الوحوش التي يمكن أن تفقدك الحياة وتلتهم احذر وكن المهاجم لتتخلص منهم وتبقى على قيد الحياة وتكبر مع كل شيء تلتهمه تكبر بالحجم تستطيع أن تأكل الأشياء التي حجمها أصغر من حجمك.





حول اللعبة

يمكنك إن تلعب وتتسلى بها طوال الوقت حتى دون انترنت عليك جمع المجوهرات والعملات خلال راحتك لكي تستطيع شراء أسلحة ومعدات تزودك بالسرعة الجبارة وشعاع الليزر و الأضائه الليلي سوف تلزمك هذه الأشياء كثيراً وخاصة في أعماق البحر يكون ظلام عليك التأقلم بجميع الظروف والتهام كل ما تجده حتى البشر الغارقين من السفن يمكنك التهامها كل ذلك واكثر في هذه اللعبة الجبارة قم بتجربتها الآن.



مميزات اللعبة

  • في هذه اللعبة الكثير من أنواع القروش والأسماك
  • تحتوي على رسومات جبارة المحيط والبحار ثلاثية الأبعاد
  • عليك تطوير وحماية إطعام أسماك القرش تنمو بسرعة
  • يمكنك تزويد القرش بالسلاح للتخلص من وحوش البحار
  • يمكنك اللعب بها دون الحاجة الى اتصال بالأنترنت
  • في هذه اللعبة أجمع الجوائز والعملات وقطع المجوهرات للشراء من داخل اللعبة



روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا

رابط التحميل للايفون أضغط هنا



اذا كنت من محبي التطبيقات الرائجة تابع حسابنا من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق









    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -