أخر الاخبار

لعبة تسابق السيارات الممتعة ضد الخصوم في الطريق المخاطر المتكسر

أهلاً وسهلاً ومرحبا بك عزيزي الزائر على موقعنا الأكثر من ممتعه والمثير للاهتمام الذي يضم أحدث الألعاب والتطبيقات والمواقع التقنية والتي تعمل بطريقة متطورة أيضا نسعى للاهتمام بكل شيء بشكل خاص والتدقيق في المعلومات أكثر لنقدم لكم كل ما هو مفيد وجديد وآمن تسعدنا زيارتك اللطيفة على موقعنا والتصفح بمآ نقدمه عن كل شيء وسوف نزيد عليهم الآن لعبة خرافية مذهلة إلى عشاق السباق الجنون.


تسابق واحصل على التاج

نقدم لكم لعبة رهيبة سباق سيارات جنونية بطريقة مذهلة تخيل أنه يمكنك القفز والاصطدام وزيادة السرعة بجنون كل ذلك على خط السباق أي كل شيء مباح في السباق المجنون وعلى خطوط السباقات العجيبة كل ذلك وأكثر في هذه اللعبة المميزة أحصل عليه الآن الكثير من الأثارة بانتظارك بمجرد أن تقوم بتحميل هذه اللعبة على هاتفك سوف تتمكن من الدخول في المسابقات الجنونية بدون أي شيء وحتى بدون أنترنت.


تحميل لعبة سباقات حماسية مجنونة

الجميل بهذه اللعبة انها خفيفة جداً وتعمل بطريقة سهلة على جميع الهواتف وهي سلسة للغاية تحكم بطريقة رهيبة من خلال حركة الهاتف وكأنه العجلة أو عن طريق الأزرار اخترها بنفسك ويمكنك اختيار سيارتك لونها وشكل أي سنة وقم بوضع محرك قوة لزيادة السرعة وانضم إلى سباق مع مجموعة سيارات رهيبة وكن الفائز حاول جمع أكبر عدد من العملات الذهبية أثناء السباق لتتمكن من الشراء.



لمحة عن اللعبة

هي لعبة بسيطة جداً نظراً لمساحتها الصغيرة لكنها ليست سهلة إطلاقا ً سوف تواجه الكثير من المصاعب والمطبات والتكسرات في خط السباق المجنون يمكنك زيادة السرعة قدر المستطاع ولكن احذر من التحطم . هذا كان ما لدينا اليوم نتمنى أن تكون مناسبة للجميع وأن تستمتعوا بالسباق المجنون الجديد أخبر أصدقائك لمزيد من المتعة والإثارة واخبرونا برأيكم حول هذا النوع من الألعاب.



مميزات اللعبة

  • في هذه اللعبة يوجد أكثر من 20 نوع من أنواع سيارات السباق.
  • خطوط سباق طرقات غريبة متكسرة لزيادة الصعوبة.
  • طريقة تحكم سريعة وبسيطة من خلال حركة الهاتف او استخدام أزرار.
  • أجمع القطع المعدنية أثناء السباق لتستطيع فتح سيارات جديدة.
  • تسابق و حطم وكسر قُد بجنون واحصل على التاج الذهبي.


روابط التحميل


رابط التحميل للأندرويد أضغط هنا


رابط التحميل للايفون أضغط هنا



تطبيقات مفيدة و العاب حديثة من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -